burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

لاعب الأهلي السابق" محمد عبد الجواد" يطالب بإلغاء الدوري.. ويكشف عن الأسباب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أبدى محمد عبد الجواد، نجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي السابق، تمسكه بضرورة إلغاء منافسات الموسم الحالي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال عبدالجواد، في حواره مع موقع «كووورة»: «لا أتفق مع الأصوات المطالِبة باستكماله الموسم.. أنا مع إلغاء الموسم الحالي بكل نتائجه».
وأضاف: «لا بديل عن إلغاء الموسم لعدة أسباب أبرزها الحالة اللياقية والنفسية للاعبين والمادة، ولو كنت مسؤولًا لألغيت الموسم فورًا ومنحت الفرصة للأندية للتفكير في الموسم المقبل».
وتابع: «من وجهة نظري، الإلغاء لن يظلم أحدًا؛ فالظلم هو أن تُعرِّض البشر للخطر من أجل نادٍ، والأمثلة كثيرة حول العالم على غرار الدوري الهولندي الذي أُلغي مؤخرًا، وكذلك المكسيكي الذي شطبت جميع نتائجه وغيرهما».
واختتم: «معظم اللاعبين والمدربين في بلدانهم، بالحجر الصحي فكيف سيعودون؟ وإذا رجعوا مع هذا التوقف الطويل وظروف الحجر المنزلي، سيعود كل لاعب ووزنه زائد على الأقل 5 كيلوجرامات، فمن سيتكفل بكل ذلك؟! وكمدرب أقول بأن الإلغاء الحل الأنسب».
وتوقف النشاط الرياضي في المملكة، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولم يتم تحديد الموعد النهائي للعودة حتى الآن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up